فلتر
هناك من المنتجات
- 50%
سعر عادي LE 100.00 LE 200.00
في المتجر
الملابس العملية ليست مملة بعد الآن. ارتدي هذه البلوزة القطنية الفاخرة بعدة طرق بأكمام طويلة مزينة بالأزرار. نوع المنتج: بلوزة الألوان: أزرق المقاس: S - 5XL الخامة: 100٪ قطن ممتاز إرشادات الغسيل: اقلب قطعة الملابس من الخارج إلى ...
- 50%
سعر عادي LE 200.00 LE 400.00
بيعت كلها
بلوزة طويلة من القطن بأكمام طويلة بطبعات على منطقة الصدر نوع المنتج: بلوزة الألوان: أبيض الخامة: 100٪ قطن ممتاز إرشادات الغسيل:  اقلب قطعة الملابس من الداخل للخارج. حدد الدورة الدقيقة في الغسالة بماء بارد ودورة منخفضة...
- 50%
سعر عادي LE 250.00 LE 500.00
في المتجر
بلوزة رايون طويلة بكشكشة في الأطراف مع أكمام طويلة نوع المنتج: بلوزة الألوان: بنفسجي الخامة: 97٪ رايون طبيعي - 3٪ ليكرا إرشادات الغسيل:  اقلب قطعة الملابس من الداخل للخارج. حدد الدورة الدقيقة في الغسالة بماء بارد ودور...
- 56%
سعر عادي LE 199.00 LE 450.00
في المتجر
سهل العناية ، سهل الارتداء! هذه البلوزة القطنية الممتازة مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ مع طبعة زهور مخططة. نوع المنتج: بلوزة الألوان: أبيض المقاس: S - 5XL الخامة: 100٪ قطن ممتاز إرشادات الغسيل: اقلب قطعة الملابس من الخارج إلى...
عربة التسوق
قريب
رجوع
الحساب
قريب
العربية
العربية

Filter
There are products
- 50%
Regular price LE 100.00 LE 200.00
Sold out
Basics items are not boring anymore. Wear this premium cotton blouse in multiple ways with its buttoned long sleeves. Type: Blouse Color: Blue Sizes: S - 5XL Material: 100% PREMIUM COTTON Washing Instructions: Turn the item in...
- 50%
Regular price LE 200.00 LE 400.00
Sold out
LONG COTTON PRINTED BLOUSE WITH LONG FITTED SLEEVES. Type: Blouse Color: White Material: 100% PREMIUM COTTON Care Guide:  Turn the item inside out. Select the delicate cycle on the washing machine. Cold water temperature is c...
- 50%
Regular price LE 250.00 LE 500.00
Sold out
LONG RAYON BLOUSE WITH LONG FITTED SLEEVES AND RUFFLE DETAILS ON THE BOTTOM. Type: Blouse Color: Purple Material: 97% NATURAL RAYON - 3% LYCRA Care Guide:  Turn the item inside out. Select the delicate cycle on the washing ma...
- 56%
Regular price LE 199.00 LE 450.00
Sold out
Easy to care, easy to wear! This premium cotton blouse is made from 100% cotton with a striped floral print. Type: Blouse Color: White Sizes: S - 5XL Material: 100% PREMIUM COTTON Washing Instructions: Turn the item inside o...
Cart
Close
Back
Account
Close
English
English